طرق كسب آلاف المتابعين على موقع يوتيوب
هل تريد أن تصبح مشهورًا عبر YouTube؟ هل لديك رسالة تريد الوصول إلى أكبر عدد ممكن من الناس؟ ربما تريد أن تجعل الناس يضحكون. بغض النظر عن هدفك النهائي ، تحتاج إلى زيادة عدد الأشخاص المشتركين في قناتك على YouTube للوصول إليها. في هذا الدليل الذي أعددناه لك ، أوضحنا كيف يمكنك زيادة وجهات نظرك ومتابعيك.
إنتاج محتوى متكرر:
1. قم بتحميل مقاطع الفيديو مرة واحدة على الأقل في الأسبوع.
واحدة من أهم الخطوات لكسب متابعين هي إنتاج أكبر قدر ممكن من المحتوى. كلما زاد عدد مقاطع الفيديو التي تحمّلها ، زادت شعبية قناتك لأن تحميل مقاطع الفيديو لفترة من الوقت سيسمح للأشخاص بمتابعة قناتك باستمرار.
- ينقلك المزيد من مقاطع الفيديو إلى عمليات البحث ، بحيث تحصل على المزيد من المتابعين.
- ومع ذلك ، هناك أيضًا شيء من هذا القبيل ؛ إذا قمت بتحميل الكثير من مقاطع الفيديو كل أسبوع ، فإن قناتك المتشابكة ومتابعيك يجدون صعوبة في العثور على مكانها. إذا صنفت مقاطع الفيديو ، فسيحصل الأشخاص على فرصة لمشاهدة مقاطع الفيديو التي يهتمون بها أكثر.
2. إعداد خطة وتنفيذها.
تحميل مقاطع فيديو في أوقات محددة لمدة أسبوع. لا تنس إخبار متابعيك بموعد تحميل الفيديو التالي. إذا قمت بذلك ، فمن المرجح أن تتوقف عند قناتك عند نشر الفيديو.
- غالبًا ما يرغب الأشخاص في متابعة القنوات التي تحمّل مقاطع الفيديو بانتظام ، بدلاً من شخص ينشر المحتوى من حين لآخر.
- قد يكون من الجيد فتح بث مباشر أثناء مشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بك حتى تتمكن من التواصل مع متابعيك. تحتل مقاطع الفيديو من البث المباشر مرتبة أعلى في نتائج بحث YouTube.
3. العلامات في الفيديو تناسب المحتوى الخاص بك.
يجب أن تتطابق العلامات التي تضعها تمامًا مع محتوى الفيديو الخاص بك. إذا خرج الفيديو بسبب علامات خاطئة عند البحث عن شيء ما ، فمن المرجح أن يتوقف هذا الشخص عن متابعة قناتك.
- إذا قمت بوضع العلامات بشكل صحيح ، فستظهر مقاطع الفيديو الخاصة بك في عمليات البحث المناسبة للمحتوى.
- يمكنك استخدام أكثر من كلمة كما تستخدم كلمة واحدة. غالبًا ما يهتم الأشخاص بالجمل.
- ضع ما يصل إلى 15 علامة على كل مقطع فيديو. إذا تجاوزت هذا الرقم ، فسيتجاهل YouTube جميع علاماتك وقد لا يظهر الفيديو الخاص بك في أي بحث.
- احرص على استخدام العلامات التي يبحث عنها الأشخاص. يمكنك تجربة مواقع الويب والتطبيقات مثل hashtags4follows.com للعثور على مثل هذه العلامات .
4. ضع عنوانًا رائعًا على الفيديو الخاص بك.
تظهر العناوين المدروسة أعلى في عمليات البحث. فمثلا؛ لنفترض أنك صورت مقطع فيديو عن خبز ملفات تعريف الارتباط. ببساطة اكتب "خبز ملفات تعريف الارتباط الجميلة". ولكن من خلال تطويره قليلاً ، "قم بطهي الكعك اللذيذ والذائب في فمك في أقل من 15 دقيقة." يمكنك كتابة.
- العنوان الثاني أكثر وصفية ويحتوي على كلمات كافية لإرفاقها بمحركات البحث.
- غالبًا ما تستخدم قنوات YouTube الشائعة أسلوب "انقر للمشاهدة". وبهذه الطريقة ، يمكنهم تمكين متابعيهم من فتح الفيديو ومشاهدته. فمثلا؛ يستخدمون عبارات مثل "لن تصدق ما سيحدث" أو "ستندهش عندما ترى ما يمكن أن يفعله هذا الشخص". يمنحك هذا التكتيك المزيد من المتابعين ، ولكن إذا كانت الفيديوهات لا تلبي التوقعات ، فقد تغضب أيضًا الكثير من الناس.
5. تفسيرك منطقي.
عندما يظهر الفيديو الخاص بك في نتائج البحث ، ستظهر فقط بضعة أسطر من الوصف الخاص بك. لذلك ، في بداية الوصف ، تحتاج إلى شرح محتوى الفيديو بوضوح وما ينتظره المتابعون.
- هناك بعض الكلمات الرئيسية في وصفك ، ولكن إذا بالغت في ذلك ، فسيكون من الصعب على متابعيك قراءة الوصف.
- في وصفك ، اطلب من الأشخاص الاشتراك في قناتك ويجب أن يكون لقناتك رابط.
تخطيط مقاطع الفيديو الخاصة بك:
1. كتابة برنامج نصي.
على الرغم من أنه من الممكن تصوير مقاطع فيديو ناجحة دون أي تحضير ، فمن الأسهل وصف المحتوى بشكل منهجي عندما يكون لديك نص برمجي. بهذه الطريقة ، لا تغفل عن الفيديو الخاص بك وتنقل المحتوى إلى المشاهدين بوضوح.
- إذا كنت ستقوم بتصوير مدونة فيديو ، إذا كنت تخطط لما تقوله مسبقًا ، فيمكنك التجول بسهولة ونقله إلى متابعيك. يتبع أسياد هذا العمل هذه الطريقة ويزيلون الأجزاء التي يتوقفون عنها مؤقتًا من الفيديو.
- أنتج محتوى عن المواضيع التي تعرفها. يتم تصوير مقاطع الفيديو الأكثر نجاحًا بواسطة الأشخاص الذين يحبون عملهم. تجنب اتباع القطيع وتكرار الاتجاهات الشعبية. عندما تفعل الأشياء التي تريدها وتركز عليها ، ستحقق نجاحًا أكبر.
3. كسب قلوب متابعيك مع جملة المقدمة.
تعتبر الجملة التمهيدية واحدة من أهم أجزاء الفيديو. يجب أن يشرك متابعيك ، ويقدم نصائح حول المحتوى ، والتأكد من أن المتابعين يريدون رؤية المزيد. يمكنك كتابة عباراتك الشخصية أو وضع الصور أو مشاركة النصائح حول ما سيحدث.
- يجب أن تكون المقدمة قصيرة ولكنها قوية. إذا استمرت جمل الإدخال الخاصة بك لأكثر من 10-15 ثانية ، فسوف تفقد متابعيك. في هذا القسم ، يجب أن تصف العناوين والصور والنصائح. يجب ذكرها لفترة وجيزة ثم التحدث عن المحتوى الرئيسي للفيديو الخاص بك.
4. يجب أن يتدفق المحتوى الخاص بك بسرعة.
يجب ألا تثير سرعة الفيديو المتابعين لك. لا تهتم بالمواضيع غير المثيرة للاهتمام ، ولكن تحدث عن العمل معهم.
- لا تحاول أن تقول الكثير تحت عنوان. إذا كنت تقوم بتصوير مقاطع فيديو مفيدة ، فقم بنقل المحتوى الخاص بك تحت عناوين قليلة. بهذه الطريقة ، لن يتم قصف متابعيك بالمعلومات.
- ومع ذلك ، لا تقص الكثير مما ستقوله لأني سأبقي العناوين قصيرة. إذا شعر متابعك بالملل ولو لثانية ، فسيبدأ في البحث فورًا عن شيء أكثر متعة.
- عندما تقوم بتصوير مقاطع فيديو أطول ، قم بالتنفس عند التبديل إلى عناوين أخرى لتقليل سرعتك قليلاً. بهذه الطريقة ، يمكن لمتابعيك التوقف ومراجعة ما شاهدوه من قبل ، دون مزيد من التقدم.
5. شجع متابعيك على التصرف عند الانتهاء.
فقط قل وداعًا لنهاية مقاطع الفيديو الخاصة بك ولا تقم بإيقاف تشغيل الكاميرا. اطلب من متابعيك الاشتراك في قناتك أو مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بك على Facebook أو نشر التعليقات أسفل الفيديو. كل هذه ستسمح لك باكتساب المزيد من المتابعين وإقامة علاقة وثيقة مع متابعيك.
- استخدم التعليقات التوضيحية لوضع زر اشتراك داخل الفيديو الخاص بك. تأكد من أن هذه الأوصاف لا تمنع أي شيء وضعه في الجزء الأخير من الفيديو.
تصوير مقاطع الفيديو الخاصة بك:
1. تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك.
حتى أبسط مهارات التحرير تجعل الفيديو الخاص بك بارزًا بين آلاف مقاطع الفيديو المشابهة الأخرى على YouTube. تخلص من أي أجزاء أو أخطاء صامتة أو غير متوافقة.
- لاكتساب هذه المهارات ، حاول فهم كيفية عمل برامج تحرير الفيديو. يمكنك العثور على العديد من برامج تحرير الفيديو العامة على الإنترنت ، ويمكنك أيضًا الحصول على واحدة من الكاميرات الرقمية العديدة ذات إمكانية التسجيل وتباع مع برنامج تحرير الفيديو.
2. إنشاء انتقالات.
إذا قمت بتصوير مقاطع فيديو متعددة حول نفس الموضوع (الكيفية والتقييمات وما إلى ذلك) ، فقم بإنشاء انتقالات وتأثيرات شائعة يمكنك تطبيقها عليها جميعًا. لذلك يبدو محتواك أكثر مرتبة واحترافية.
- تؤثر الانتقالات بشكل كبير على العلامة التجارية التي تنشئها في مقاطع الفيديو الخاصة بك. علامتك التجارية مهمة جدًا لنجاح قناتك على YouTube ، لذلك يجب الانتباه إلى تعزيز علامتك التجارية.
3. العمل على مهارات الكاميرا الخاصة بك.
حاول التصوير من زوايا مختلفة. تعرف على جميع ميزات الكاميرا. تمنحك اللقطة الكاملة ميزة رائعة لإبقاء متابعيك بين يديك.
- لا تحرك الكاميرا كثيرًا إلا إذا كانت هناك زاوية معينة تبحث عنها. على سبيل المثال ، لنفترض أنك تتحدث عن شيء ما وتريد تكبير شيء مرتبط. لا تطلق النار على حركة الكاميرا أثناء القيام بذلك. بدلاً من ذلك ، قص الجزء من مشهد إلى آخر من الفيديو حتى لا يرى المشاهدون حركات الكاميرا.
- اطلب المساعدة من صديق أو فرد من العائلة. إذا كان شخص آخر مهتمًا بالكاميرا ، يمكنك أن تبدو أكثر ودية أمام الكاميرا. سيكون أفضل بكثير إذا كان لديك "فريق". لذا تحصل على لقطات احترافية أكثر من استخدام كاميرا فيديو لتصوير مقاطع فيديو.
- استخدم إما tripot أو توقف في موقع معين للحصول على لقطة ثابتة. إذا كنت بحاجة إلى التنقل ، فاستخدم كاميرا مزودة بمثبت ضوئي.
إنشاء قناتك:
1. إنتاج محتوى متسق.
تأكد من توافق المحتوى الذي تحمّله مع الموضوع الرئيسي لقناتك. فمثلا؛ لا تذهب إلى الوصفات بعد نشر بعض مراجعات الأفلام. سيتوقف متابعوك عن مشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بك عندما يجدون أن المحتوى الخاص بك لا يلبي توقعاتهم.
- إنشاء قنوات أخرى لمواضيع وموضوعات مختلفة. بهذه الطريقة ، يسمح لك بربط قنواتك وفي نفس الوقت فصل المحتوى الخاص بك عن بعضها البعض حتى لا تربك متابعيك.
2. إقامة علاقة وثيقة مع متابعيك.
إن الرد على التعليقات الجميلة ووضع متابعيك على مقاطع الفيديو الخاصة بك يقوي روابط المجتمع الذي تبنيه.
- لا تنس التحقق من قناتك أثناء القيام بذلك. على سبيل المثال ، قم بإزالة الرسائل القبيحة التي قد تزعج متابعيك الآخرين على الفور. وبهذه الطريقة ، ستستمر في الود والشعبية لقناتك.
3. الاشتراك في قنوات أخرى.
ابحث عن القنوات التي تهمك واشترك فيها. اكتب تعليقات لطيفة أسفل مقاطع الفيديو الخاصة بك. عند القيام بذلك ، سترى أن الأشخاص الذين يشتركون في هذه القناة يتبعونك أيضًا. يوتيوب هو مجتمع والعلاقة الوثيقة التي تربطك بالأشخاص الذين يتألفون منه ، بالإضافة إلى تطوير محتوى جديد.
- أجب عن مقاطع الفيديو الأخرى بمقاطع الفيديو الخاصة بك ، ولكن لا تبالغ فيها. إذا قمت بذلك ، فمن المحتمل ألا تجذب الانتباه وسيتم حظره ، مما يقلل من فرصك في الحصول على متابعين. عندما تحترم القنوات الأخرى ، ستدرك أن قناتك الخاصة تنمو أيضًا. حدد القناة أو الشخص الذي ترد عليه في عنوان الفيديو حتى يتمكن الأشخاص من العثور عليك بسهولة.
- اكتب تعليقات جميلة تحت فيديوهات أخرى. كن حذرًا حتى لا تفوت الانطباع.
4. أعلن عن قناتك.
أعلن عن مقاطع الفيديو الخاصة بك باستخدام قنوات الشبكات الاجتماعية الأخرى مثل Facebook و Twitter. أبلغ أصدقائك ومتابعيك عندما تقوم بتحميل فيديو جديد. اكتب تعليقًا صغيرًا عند مشاركة
إرسال تعليق