-->
تثقف تثقف
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

كم يربح اليوتيوبر _كم يربحون اليوتيوبر لكل مليون مشاهدة

كم  يربحون اليوتيوبر لكل مليون مشاهدة


مستخدمي YouTube من بين المجتمعات الأكثر تركيزًا مؤخرًا. تنشئ مقاطع الفيديو التي أعدها الأشخاص الذين يريدون كسب الأموال على YouTube لهذا الغرض بابًا جديدًا للكسب وتمكنهم من كسب قدر كبير من الدخل. من الممكن القول أن هناك مستخدمي YouTube الذين ينشئون مقاطع فيديو شائعة وجذابة في بلدنا. في حين أن البعض يصنع مقاطع فيديو رائعة على معلومات استثنائية ، يشارك البعض تجربة السفر الخاصة بهم.

سنزودك بمعلومات حول الأرباح التي يتساءل الكثير من الناس عنها ، خاصة أولئك الذين يسعون إلى أن يصبحوا مستخدمي YouTube. مما لا شك فيه ، أننا نرى أن السؤال المتعلق بكسب مستخدمي YouTube لكل مليون مشاهدة هو من بين الأكثر فضولًا في الآونة الأخيرة. وتجدر الإشارة إلى أن هذا الموقف لا يشكل ميزة قياسية للجميع ، ولكنه يختلف وفقًا لإجراءات الجمهور وحالة المعلنين.


كم يكسب اليوتيوبر لكل1مليون مشاهده

كم يكسب مستخدمو YouTube مليون مشاهدة؟
لا يمكن إعطاء إجابة واضحة لهذه المشكلة. لأنه ، نظرًا لأنه يعتمد على مجموعة متنوعة من الإعلانات ، فمن الممكن أيضًا أن نقول أن معدل الأرباح يتغير اعتمادًا على إجراءات الجمهور وحالة المعلنين. كمثال ، يختلف مبلغ المال عندما يتم الاتفاق على نوع الإعلان من قبل شركة خاصة مع مستخدم YouTube ويعلن عن منتج أو خدمة أو تكوين مختلف في مقاطع الفيديو الخاصة به وفقًا لذلك. قبل العقد أو المنتج أو الخدمة أو مدى ذكر موقف مختلف في الفيديو ، فإن مقدار ظهور المنتج في الفيديو يمكن أن يخلق العديد من التأثيرات. بصرف النظر عن ذلك ، اكتسبت Google الموقف من قبل Google ، التي اشترت YouTube ولديها الآن الإدارة بأكملها. لنفترض أن الأرباح المكتسبة من معدل المشاهدات والنقرات على Google AdSense.

كيف تكسب مع جوجل

من الممكن كسب المال باستخدام AdSense عبر Youtube. ومع ذلك ، سيكون من الصحيح القول بأنه لا توجد رسوم لكل مشاهدة. بالنظر إلى التأثيرات مثل تكلفة النقرة ونسبة النقر إلى الظهور والتكلفة لكل ألف ظهور ، قد تزيد قيم الأرباح وفقًا لنوع الفيديو الذي نشره مستخدم YouTube. في هذا السياق ، يتم تحديد مستوى الأرباح من خلال مراعاة قيم تكلفة النقرة (تكلفة النقرة) ونسبة النقر إلى الظهور (CTR) ونسبة النقر إلى الظهور (CPM) وأخيرًا التكلفة لكل ألف ظهور (التكلفة لكل ألف ظهور). في هذا السياق ، تكتسب قيم التكلفة التي يحددها المعلنون قيمة فيما يتعلق بنقرات الزائرين. على سبيل المثال ، إذا كان نوع الإعلان المقدم من المعلن يخلق قيمة تزداد من حيث Google AdSense ، فإن جودة الأرباح تزداد بهذه الطريقة.

إذا قدمنا ​​مثالاً أكثر تفهمًا ؛ إذا كانت قيم تكلفة النقرة ونسبة النقر إلى الظهور والتكلفة لكل ألف ظهور للشخص الذي حصل على ألف مشاهدة و 500 ألف مشاهدة هي نفسها ، فقد تكون أرباحه هي نفسها. في تحويل الإعلانات ، قد تختلف إجراءات الزوار ، مع مراعاة. في هذا السياق ، إذا تم عرض مقطع فيديو يحتوي على 500 ألف مشاهدة في إجراء أكثر سرعة ، يمكن  كسب أكثر من الحساب الذي شهد مليون مشاهدة ولكن ليس هناك الكثير من الإجراءات من قبل الجمهور.


إرسال تعليق

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

تثقف

2016